دكتور بيسك لعلاج القدم السكري الغرغرينا في تايلاند

  • Home
  • دكتور بيسك لعلاج القدم السكري الغرغرينا في تايلاند
دكتور بيسك لعلاج القدم السكري الغرغرينا في تايلاند

نبذة عن الطبيب
الدكتور بيساك هو طبيب ماهر للغاية في تايلاند ومعروف بمساعدة مرضى السكري الذين لديهم جروح في أقدامهم. ويشتهر بقدرته على علاج هذه الجروح دون الحاجة إلى إزالة القدم أو الساق. يأتي أشخاص من بلدان أخرى لرؤيته لأنه حقق نجاحًا كبيرًا في علاج هذه الأنواع من المرضى. إذا لم يتم علاج هذه الجروح بسرعة، فإنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل خطيرة في الجسم. قد يضطر الأطباء الآخرون إلى إزالة القدم أو الساق بالكامل لمنع انتشار المرض إلى أجزاء أخرى من الجسم.

السيرة الذاتية لدكتور بيسك
الاسم: بيساك بونثام ، دكتوراه في الطب ، نسميه” الدكتور بيزاك ” أو بيزاك باللغة العربية. وهو رئيس قسم علاج الغرغرينا القدم السكري في مستشفى باولو الدولي ومستشفى ميدبارك في بانكوك، أحد أشهر الأطباء في مجال علاج قرحة القدم السكري والغرغرينا دون بتر في تايلاند. مع تزايد نجاحه وتوسعه في علاج العديد من المرضى القادمين من دول الخليج العربي بفضل الفعالية المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة لعلاجه، أصبح رسميا أول شخص يتلقى العلاج:
في التعليم والتدريب
دكتوراه في الطب، كلية الطب، كلية الطب فرامونجكوتكلاو، 1994م
دبلومة المجلس التايلاندي للجراحة العامة
دبلومة المجلس التايلاندي للتخصصات الدقيقة في جراحة الأوعية الدموية
دكتوراه: العدوى الجراحية، جامعة نوتنغهام، المملكة المتحدة
زمالة دولية في زراعة الأعضاء، مستشفى أدينبروك، المملكة المتحدة، 2008-2009
زميل إكلينيكي في الوصول إلى الأوعية الدموية، مستشفى سانت جورج، المملكة المتحدة
زميل إكلينيكي في الأشعة التداخلية، جامعة شونام، كوريا الجنوبية
خبراته العملية
طبيب في عيادة راتينان، بانكوك، تايلاند
دكتور في مستشفى ميد بارك التخصصي، بانكوك، تايلاند
طبيب في مركز السكري، مستشفى باولو، بانكوك، تايلاند
تخصصاته
جراحة الأوعية الدموية
الوصول الى الاوعية الدموية
إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري (EVAR)
جراحة و إصلاح الأوعية المحيطية والالتفافية
جراحة الأوردة الداخلية
زراعة الكلى
جراحة متدنية الانتهاك
استئصال المرارة بالمنظار
العضويات
الكلية الملكية للجراحين في تايلاند

أفضل دكتور لعلاج غرغرينا القدم السكرى
يعتبر الدكتور بيسك من أفضل الأطباء في علاج الغرغرينا وقرحة القدم السكرية في تايلاند ، الدكتور بيسك هو أستاذ متخصص في علاج القدم السكرية حيث يعمل على البحث العلمي لخفض مستويات السكر في الدم والحفاظ على المعدلات الطبيعية ، كما يعطي مضادات حيوية مفيدة للتغلب على الالتهابات والالتهابات. يشمل العلاج من قبل الدكتور بيسك أيضا تنظيف الجروح وإزالة الأنسجة الميتة في القدم أو الطرف المصاب ، بالإضافة إلى تحسين الدورة الدموية في القدمين والأطراف ، مع تخفيف الضغط على الساقين عن طريق إزالة الوزن الزائد خلال فترة العلاج.

دكتور بيسك للعناية بالقدم السكري
الدكتور بيسك ورعايته وعلاجه لقرحة القدم السكرية في تايلاند ، يتم إجراء الدكتور بيسك من مستشفى بياويت عن طريق الفحص الدقيق والتشخيص الدقيق للقدم باتباع أحدث الأساليب الطبية الحديثة ، وتخصصه الرئيسي هو أن يكون أستاذا معروفا في تايلاند لعلاج الغرغرينا القدم السكري والأطراف.كما قام بفحص التاريخ الطبي وفحص الساقين بدقة ولاحظ الأعراض قبل البدء في وضع خطة علاجية مناسبة ، كما تم تشخيص المريض بفحص أولي من قبل الدكتور بيسك بالطرق التالية::استخدم شوكة رنانة لمعرفة درجة فقدان الإحساس في اهتزازات العمود الفقري، ابحث عن تشوهات في المفاصل يمكن أن تؤثر على حركة الأصابع، يطعن المريض المنطقة المصابة للعثور على مجموعة من الأحاسيس.

رقم التواصل مع دكتور بيسك
يعتبر الدكتور بيسك من أهم الأطباء التايلانديين والأكثر شهرة في علاج الغرغرينا ومضاعفات القدم السكرية “اختبار القدم السكري” ، حيث أنه ليس من السهل التواصل مباشرة مع الدكتور بيسك بعد أن أصبح مشهورا في الشرق الأوسط والخليج العربي ، يهتم عافية للتنسيق الطبي بتقديم خطط علاجية من الدكتور بيسك لكل مريض وفقا لحالته. كان لدينا وقت كبير. استخدم شوكة رنانة لمعرفة درجة فقدان الإحساس في اهتزازات العمود الفقري،

مشاركة المقال