مستشفى بيافات

  • Home
  • مستشفى بيافات
مستشفى بيافات

نبذة عن المستشفى
تأسس مستشفى بياويت منذ أكثر من 24 عامًا ومنذ ذلك الحين رسخ مكانته كمستشفى خاص رائد على المستوى الدولي. يقف المستشفى المكون من 26 طابقًا كواحد من أكثر مرافق الرعاية الصحية شهرة في تايلاند. لقد حصلوا على اعتماد المستشفيات (HA) واللجنة المشتركة الدولية (JCI).تقع المنشأة الطبية المتخصصة التي تضم 150 سريرًا في وسط بانكوك. لقد طوروا باستمرار خبرتهم في مختلف مجالات الرعاية الصحية منذ عام 1993 ويقدمون مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية المتخصصة.الهدف الأساسي لمستشفى بياويت هو توفير أعلى مستوى من الرعاية للمرضى الذين وثقوا بهم. إنهم يلتزمون بسياسة الجودة الخاصة بهم التي تنص على “التزامهم بالخدمات الطبية المليئة بالجودة والمعايير لتحقيق أقصى قدر من الرضا عن الخدمة”.

التخصصات المتاحة
جراحة السمنة، علوم القلب، طب الأنف والأذن والحنجرة، طب أمراض الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، طب أمراض النساء، العقم، طب الأعصاب، علاج الأورام، طب العيون، جراحة العظام والكسور، زراعة، طب وجراحة المسالك البولية.

جوائز المستشفى
أفضل مستشفى في تايلاند 2021 – تم اختيار مستشفى بياويت كأفضل مستشفى في تايلاند من خلال جوائز الصحة العالمية والأدوية.
أفضل مستشفى للسياحة العلاجية 2020 – حصلت المستشفى على هذه الجائزة من وزارة الصحة العامة التايلاندية لتميزها في خدمات السياحة العلاجية.
أفضل مستشفى خاص في تايلاند 2019 – تم اختيار مستشفى بياويت كأفضل مستشفى خاص في تايلاند من قبل المجلة الطبية الدولية للسفر.
جائزة التميز في خدمة الرعاية الصحية 2018 – حصلت المستشفى على هذه الجائزة من جوائز التميز في الأعمال في تايلاند لخدمات الرعاية الصحية الاستثنائية التي تقدمها.
أفضل مستشفى لتعزيز الصحة 2017 – تم تكريم مستشفى بياويت لجهودها في تعزيز الصحة من قبل إدارة بانكوك الحضرية.

مشاركة المقال