مستشفى ميد بارك

  • Home
  • مستشفى ميد بارك
مستشفى ميد بارك

نبذة عن المستشفى
تم إنشاء مستشفى MedPark بالتعاون مع مختلف مجالات الرعاية الصحية المهنية وشركة مستشفى Mahachai العامة المحدودة. يعمل المستشفى تحت إشراف متخصصين طبيين وفرق تنفيذية تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في مجال الرعاية الصحية. يتولى إدارة مستشفى MedPark الدكتور بونغبات باتانافانيش، الذي يشغل منصب المدير العام في شركة مستشفى ماهاشاي العامة المحدودة. حصلت شركة مستشفى ماهايتشاي العامة المحدودة أيضًا على جائزة تايلاند للاستثمار المستدام للأعوام 2019 و2020 و2021. وكان الدكتور بونجبات باتانافانيش أيضًا رئيسًا سابقًا لجمعية المستشفيات التايلاندية الخاصة (TPHA) وأحد مؤسسي رابطة المستشفيات الخاصة في رابطة دول جنوب شرق آسيا (ASEAN).

أهم العلاجات
جراحة التجميل: العديد من السياح الطبيين يبحثون عن عمليات تجميل مثل جراحة تجميل الأنف، زراعة الثدي، شفط الدهون، وجراحة شد الوجه.
رعاية الأسنان: تعتبر الرعاية السنية واحدة من الجوانب الشائعة للسياحة الطبية في تايلاند، حيث يقوم المرضى من جميع أنحاء العالم بزيارة تايلاند للحصول على علاجات أسنان مثل زراعة الأسنان، والتجميل الأسنان، وتركيب التيجان، وتبييض الأسنان.
جراحة العظام: عمليات العلاج العظمي مثل استبدال المفاصل (مثل استبدال الركبة والورك)، والمنظار العظمي، وجراحات العمود الفقري، هي أيضًا من العمليات الشائعة التي يبحث عنها المرضى.
علاجات الخصوبة: تعتبر تايلاند وجهة لعلاجات الخصوبة مثل التلقيح الصناعي وتقنيات التكاثر المساعدة الأخرى. يمكن لمستشفيات ميدبارك وغيرها أن تقدم علاجات الخصوبة المتقدمة باستخدام خبراء متخصصين
الإجراءات القلبية: يمكن لمستشفيات ميدبارك تقديم مجموعة من الخدمات القلبية، بما في ذلك الأنجيوبلاستي، وجراحة الشريان التاجي، وزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وغيرها من التدخلات القلبية.
الفحوصات الطبية والتحاليل الصحية: يمكن للسياح الطبيين زيارة تايلاند للحصول على فحوصات طبية شاملة وتحاليل صحية لتقييم حالتهم الصحية العامة.
علاجات الصحة والسبا: يقدم العديد من المستشفيات في تايلاند برامج صحية تشمل علاجات السبا وبرامج التطهير والعلاجات الشاملة الأخرى التي تهدف إلى تعزيز الاسترخاء والعافية الشاملة للمرضى.

مشاركة المقال